مسابقات وجوائز سبتمبر أيلول 2023 - September awards

 مسابقات وجوائز سبتمبر 2023 - September awards 



تقدم لكم مدونة أجدد المسابقات الادبية جميع المسابقات و الجوائز المالية في سبتمبر- أيلول  2023 
هناك المسابقات الشعرية و مسابقات القصة القصيرة و مسابقات الرواية و المسرح و مسابقات الكتابة بشكل عام  إضافة إلى نصائح للكتاب و طرق الربح من الكتابة 

فرصة نشر من دار تنوين


جائزة التأليف المسرحي


جائزة الشارقة للإبداع


مشروع جديد لإصدار الكتب مجانا


فرصة نشر مع دار أطلانطس


فرصة نشر من دار زاجل مصر


مسابقة شعر العامية


فرصة عمل للمؤلفين


كيف تفوز في أي مسابقة أدبية؟ نصائح مهمة


فرصة عمل مع دار الشروق


الجائزة العربية مصطفى عزوز لأدب الطفل


جوائز الفنون - الدورة الخامسة


فرصة من نشر دار أشجار


فرصة نشر من دار جاردينيا


مسابقة الرواية المنشورة


جائزة أحسن قصيدة


انشر عملك الأدبي مجانا


مسابقة النقد الشعري


مسابقة النشر في مجالات عدة


قريبا... مسابقة ومضة ما


المسابقة العربية للقصة


اربح معنا الآن 


مسابقات جائزة البغلي


فرصة عمل مهمة جدا


انشر قصتك مجانا


جائزة التصوير الفوتوغرافي


جائزة رونق للقصة القصيرة 2023


فرصة نشر كتبكم التربوية


كيف تنشر كتابك مجانا؟




جائزة الشيخ زايد للكتاب 2023


موقع رائع للربح




تعليقات

  1. مرحبا انا من المغرب وانا أريد أن أشارك لاكنني أنا لست مؤلفة شعر أنا فقط أحفظ القليل من القصائد الشعرية

    ردحذف
  2. من فضلكم
    ما هي الطريقة المتبعة للمشاركة؟

    ردحذف
  3. مرحباء انا من ليبيا ولدي موهبه الكتابه والشعر وارغب في المشركه

    ردحذف

إرسال تعليق